الأربعاء، 11 يونيو 2014
7:52:00 م

صفحة خاصة من فيس بوك لمتابعة أخبار كأس العالم #كأس_العالم #كاس_العالم .


trending world cup 730x485 صفحة خاصة من فيس بوك لمتابعة أخبار كأس العالم
ليست تويتر وحدها من قامت بالتجهيز لكأس العالم من خلال مجموعة من التحديثات على المنصة لتسهل عملية متابعة الحدث والتفاعل الإجتماعي معه. حتى فيس بوك قامت بإطلاق صفحة خاصة تسمح للمستخدمين متابعة أحدث الأخبار والمنشورات حول البطولة.
وفي هذه الصفحة ستعرض منشورات من أصدقائك و المنتخبات واللاعبين وغيرها من مصادر الأخبار والمحتوى المتعلق بكأس العالم. وأية منشورات تحمل الهاشتاغ #كأس_العالم ستظهر في هذه الصفحة.
112 1024x443 صفحة خاصة من فيس بوك لمتابعة أخبار كأس العالم
بالإضافة إلى ذلك هناك خريطة تفاعلية تظهر أي من اللاعبين المشاهير لديه العدد الأكبر من المعجبين والمتابعين، يمكنك مثلاً الضغط على ليونيل ميسي ويظهر لك شعبيته في مختلف دول العالم وعند التأشير على أي دولة يظهر نسبة شعبيته ومستواها وترتيب البلد من حيث الشعبية.wc newsroom minutiae2x2 520x540 صفحة خاصة من فيس بوك لمتابعة أخبار كأس العالم
وأثناء مشاهدة المباريات يمكنك اختيار أيقونة المشاهدة من أيقونة إخبار الجميع عما تفعله وبعدها اختيار المباراة التي تجري حالياً من المقترحات أو كتابة حروفها الأولى وبهذا سيمكنك مشاركة أصدقائك بمنشورات عن المباراة التي تجري حالياً وبالطبع إرفاقك بهاشتاغ البطولة بالعربي كما في الأعلى أو بالإنكليزية #worldcup سيجعلها تظهر للعالم بحسب مستوى خصوصيتها.
المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق